أعلان الهيدر

الثلاثاء، 11 أكتوبر 2016

الرئيسية لا تريد أن يطلق عليه "نظرة الموت"، الولد فجأة تغير مظهر

لا تريد أن يطلق عليه "نظرة الموت"، الولد فجأة تغير مظهر

"كرهت" المظهر الموت ". من الصغيرة الى الكبيرة، لقد كنت دائما دعا اليه الأساليب. جزئيا ربما بسبب خلفيتي وربما أيضا لأن بشرتي بيضاء وجهي هو أصغر قليلا. أنا لست مريضة، ولكن أيضا بأسعار معقولة دون ضعف العضلات، لذلك ظللت أبحث "- (مينغ Hoang- هو تشي منه)


أولا: صبي عمره 22 عاما، تخرج لتوه في إدارة الأعمال، والعثور على وظيفة. ثلاثة من شركة تدعى لي القيام به ولكن لا أريد الكلمات إلى أو لا، أريد أن تنطبق على عمل في مكان آخر من أجل جمع المزيد من الخبرة أجزاء جديدة ثم ثلاثة.

الجسم النحيل في مبتدئا الملكي

أنا على شركة متوسطة المدى رجال الأعمال، وأنا لم أذكر شركة عائلية، ولكن لا أعرف لماذا، مدير جهدي لصالح بطريقة معينة. ومنذ ذلك الحين، فإن الحديث عن القيل والقال لي غير مريحة للغاية.

يبدو وسيم الأمير

خارج، وأنها دائما تبدو ودية للغاية بالنسبة لي، لكنني أعرف ظهري، وسوف يكون عبارة أو لا.

واضاف "هوانغ هو عنصر تابع للعمالقة المصنع. يجب أن الإدارة أيضا أن تحترم، يجب علينا أن نعرف إلا القليل ".
سمعت القيل والقال أو لم يكن هناك. أنا صامت أيضا ومحاولة القيام بعملك بشكل جيد.

حاول لتغيير مظهر

في وقت متأخر يوم السبت، أعلن مدرب الشهر المقبل ستقوم الشركة لديها مهمة على المدى الطويل. شعرت كما لو أن الغرفة لا أحد يريد أن يذهب. وأعتقد أن هذه فرصة بالنسبة لي للتعلم لتكون أكثر واقعية، لذلك لقد سجلت للذهاب.

"أنا ذاهب للوصول إلى هناك؟"
رؤية هذا، شخصين في غرفة توقف فورا وتذهب الفوز.

"خذ بعض البعثة يقول إيجابي. لا تأخذ يا عزيزي "- واحد قال لي.
"أريد فقط لمعرفة ذلك." - أجبته.
"مظهر من الموت كما كنت أعتقد أنك لا يمكن الوقوف عليه. ونصح بالبقاء في المنزل "- والقضبان على كتفي.
لقد كرهت "المظهر الموت". من الصغيرة الى الكبيرة، لقد كنت دائما دعا اليه الأساليب. جزئيا ربما بسبب خلفيتي وربما أيضا لأن بشرتي بيضاء وجهي هو أصغر قليلا. أنا لست مريضة، ولكن أيضا بأسعار معقولة دون العضلات ، لذلك ظللت نظرة تلاشى قبل الأوان. أنا مستاء جدا عندما سمع آخرون يطلقون على أنفسهم مثل.

ظهور تحول الملكي

على الذهاب، وكان رأيي فقط 4 كلمة "المتأنق نظرة". أريد أن أرحل. أحصل على جنون، الحصول على المنزل، وهرعت إلى الحمام، بدوره على المياه إلى الانجراف إلى أسفل غضبه.

بعد ذلك تهدأ، لاحظت أن الأول لم تكن في حاجة إلى ترك هذا وحده يجب أن يحاول أن يثبت أنه يجد نفسه في قدرته وليس من قبل "التسمية" من الثلاثة. في رأسي يخطط الآن ل زيادة الجسم لنفسه. أنا أدخل الغرفة، وأخذ ورقة، ولكن المدرجة حقا. أتعلم أكثر على شبكة الإنترنت، والقائمة من التدريبات، ... ثم اكتشفت بالصدفة يكمل: العليا زيادة الوزن ، ودعم المنتج زيادة الوزن اكتساب المزيد من العضلات بسرعة.

وركز على المكملات الغذائية في النظام الغذائي

أتعلم المزيد عن أنواع من المكملات الغذائية: هناك، شعرت بثقة وقررت لتقديم عطاءات. جئت الى صالة الالعاب الرياضية النادي، قدم مدرب محترف، من ذوي الخبرة. مارست كانت التدريبات بناء على تعليمات.

أنا تقسيم الوقت ممارسة، وتناول المكملات الغذائية وتستخدم بانتظام مكملات بانتظام كل يوم.

قبل وبعد تغيير مظهر

57KG نه أمر لا يصدق، مجرد وقت قصير، ولدي لتحسين العضلات وزيادة الاحتياطي الخاص بك من إلى 62kg القليلة كجم. نظرت إلى الحياة تماما، وأكثر قوة والمذكر.

في العمل، وأنا أكثر مصممون على أن تكون أعلى، والاتصالات استباقية، ومناقشة مع الناس، وتدريجيا لاحظ الناس أيضا محاولة بلدي والقدرات الحقيقية.

ضرب يبدو من الأولاد

أنا مسرور جدا وسعيد. حصلت على التخلص من التسمية "نظرة من الموت". الآن أنا نفسي، وأحصل على الناس على حب واحترام قدرته الخاصة. القيل والقال للحديث عن لي على ما يبدو أيضا لم تعد متوفرة. ثلاثة من شركة تدعى لي مرة أخرى ولكن أشعر يحتاج إلى معرفة بعض مزيد من الوقت للمهمة صعبة حقا وسأعود.


 



مدونة | نو احتكاك | ترفهيه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.