في كل 18+ سنوات من ملكية لدينا 1969 MGB السيارة فقد محموما أبدا، ولكن
تسرب طفيف من المبرد في عام 2016 استلزم تغيير موقفها لذلك قررت أنه الوقت المناسب لترقية نظام التبريد في الإعداد للسنوات ال 18 المقبلة .
في حين التدقيق على الأسعار لالمبرد الجديد جئت عبر شركة في هولندا تقدم على المبرد الألمنيوم ليست أكثر من ذلك بكثير من معيار واحد، لذلك كان يأمر عدم التفكير. لحسن الحظ أنا أمر هذا حوالي شهر واحد قبل أن تصوت البريطانية لمغادرة الاتحاد الأوروبي وانخفض الجنيه مقابل اليورو.
كما كان نظام التبريد كله يتداعى ظننت أنني سوف أيضا استبدال محرك مروحة طرد المبرد مع واحدة الكهربائية. لقد تركيب مراوح Kenlowe لسياراتي في الماضي وعلى الرغم من أنها تعمل بشكل جيد تماما كان لي قضيتين معهم. تركيب مع عدة المناسب الشاملة، أولا لم يكن ذلك دقيقة وبدا دائما قليلا غير مرتب، وثانيا كان استشعار ترتيب لمبة الغريب الذي تركيبها في رأس المبرد وسدد إلى ختم اضافية، والتي وجدت من الصعب أن تجعل ماء.
هذه المرة أنا اختار لمروحة Revotec كما أنها ثابتة على حد سواء هذه المشاكل. كل مروحة تأتي مع هيكل من الألومنيوم قطع الليزر التي تناسبها على مسامير طويلة بدلا من تلك العادية وجزءا لا يتجزأ من أجهزة الاستشعار في قسم خاص من أنبوب الألومنيوم التي جنبا إلى جنب مع اثنين من خراطيم قصيرة يحل محل العادي خرطوم كبار معقد. جاء Revotec الكامل مع مجموعة جيدة من التعليمات وجميع الأسلاك اللازمة، وصلات، وحتى مجموعة من العلاقات كابل لترتيب الأسلاك.
حتما عملي تشارك في استبدال نظام التبريد لا تتوقف عند هذا الحد كما في حين تمت إزالة هذا من حجرة المحرك الأول تنظيفه قدر الإمكان. وتحيط المبرد وخزان التوسع، وكنت قد تركيبها سابقا، أزيلت ورسمت مع Smoothrite الأسود ومحور مضخة المياه باللون الأصفر. تم تنظيف الأجنحة الداخلية، لمست عدد قليل من المناطق في ومصقول جميع. أنا محل الدنيا خرطوم المبرد، استراحة علبة المرافق والنفط الحلقات برودة في نفس الوقت بينما كان يسهل الوصول إليها.
تم تثبيت كل شيء بسلاسة نسبيا ودون أي مشاكل. أنا السلكية في مروحة وحدة تحكم فضفاضة للتأكد من كل شيء يعمل بشكل صحيح، قبل أن ملتزمة قطع الاسلاك لحجم وتحديد ذلك كما بشكل مرتب ممكن.
العلوم ولت أطلقت كل شيء مرة الأولى وبشكل مثير للدهشة كان هناك أي تسرب من أي مكان. وحدة تحكم تعمل بشكل جيد وبعد السماح للمحرك لتسخين وقطع المروحة في موافق. استغرق الأمر بضعة دورات لتعيينها في حوالي الصحيحة درجة حرارة التشغيل. اكتشف اختبار الطريق جيد في ظروف متنوعة ناجحة أيضا، لا يزال دون تسرب. وRevotec يعمل بشكل جيد توليد تدفق الهواء الضخم الذي يبرد المبرد بسرعة كبيرة وتخفيضات الدخول والخروج بسلاسة. انتقادي الوحيد من Revotec هو أنه لا يوجد مكان في التعليمات فإنه يقول ما الصمامات ampage هناك حاجة إلى إمدادات مروحة. وجدت جوجل للبحث سريع هذا على موقع Revotec. لذلك لماذا على وجه الأرض لا هم إدراجه في التعليمات المطبوعة؟
في نظرية إزالة محرك مروحة طرد يجب أيضا إطلاق سراح عدد قليل حصانا إضافية ولكن لا أحد قال أي وقت مضى كم. ولكن كما كان MGB أصلا فقط 95 حصانا، ويفترض على مر السنين هذا قد انخفض قليلا، حتى سوى عدد قليل من حصانا يمكن أن تحدث فرقا 5٪ على الرغم من أن لم يكن هناك أي اختلاف ملحوظ خلال اختبار الطريق بلدي.
المبرد الألمنيوم الجديد وRevotec مروحة ينبغي أن تكون السيارة بشكل جيد لفترة طويلة وأنه أعطاني ذريعة لتنظيف حجرة المحرك.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق