في جولة من تاجر بنتلي، استغرق مدير خدمة الفخر في التأكيد على اهتمامها بأدق التفاصيل التي تبين لي واحدة من اليات اللوحة الفرامل الفرجار على بنتلي الحديثة التي كانت في لخدمة. لقد فعل ذلك لسنوات على أسطولنا من السيارات الكلاسيكية لعدد من الأسباب.
أي شخص قد اشترى سيارة الكلاسيكية التي لم يكن له الكثير استخدام يعلم أن الصدأ على الفرجار الفرامل يمكن أن يسبب مشاكل. فمن القبيحة عندما ينظر اليها من خلال لطيفة العجلات اللامعة سلك الكروم أو عجلات الفترة. ولكن الأهم من الصدأ يمكن أن يسبب في الواقع مشاكل مع نظام الكبح عند خدمة.
مصنوعة الفرجار عادة من الحديد الزهر وفي حين أن بعض السيارات مطلية بالنيكل أو أفضل من ذلك، أنابيب الفرامل والنحاس، وتقريبا كل منها من تجهيزات الصلب على الفرامل أنابيب الفرامل والصلب تنزف الحلمات التي يمكن أن الصدأ. إذا لم يتم التقيد بهذا الصدأ تحت السيطرة ثم تنزف يمكن الحلمات الصدأ في الفرجار مما يجعل من المستحيل تقريبا أن ينزف الفرامل. لقد رأيت الكثير من السيارات حيث تم تقريب الشقق على الحلمات تنزف قبالة بحيث لم يعد بالإمكان التراجع مع البراغي. في الحالات الشديدة لقد عرفت من الحلمات ينزف التي قطعت باتجاه آخر، وهذا يعني الفرجار لابد من إزالتها، وأنابيب الفرامل إزالة (إذا كانت سوف تأتي التراجع، ثم الحلمة تنزف حفر بعناية فائقة واستبدالها.
إذا كانت الحلمة تنزف وصلت هذه المرحلة فمن الممكن جدا أن المكابس الفرامل بدأت الصدأ في الفرجار وكذلك - ولكن هذا هو موضوع منفصل.
عندما كنت اؤدي الخدمة الشتاء الرئيسية على جميع السيارات الكلاسيكية بلدي يمكنني إزالة أي الصدأ من الفرجار مع فرشاة سلك، لا سيما حول نهايات الأنابيب الفرامل والحلمات تنزف. أعالج هذه العناصر مع المانع الصدأ، وعادة Kurust، وأنا ثم إعطاء الفرجار طبقة رقيقة من الطلاء Smoothrite، عادة في الفضة. كانت بعض الفرامل الفرجار الكادميوم مطلي عندما جديدة (التي تم حظرها الآن) الذي لديه أصفر / لون الذهب. في هذه الحالة يمكنني استخدام Smoothrite الذهب الذي يجف للون مماثل لالكادميوم.
وأؤكد هنا معطف "رقيقة" من الطلاء. فقط بما يكفي لإعطاء غطاء جيد ونحى خارج رقيقة. لا ترسم نهايات الأنابيب الفرامل أو الحلمات تنزف أو جزء من الفرجار أن مسامير الحلمة في، وإلا فإن هذا يمكن أن يغتنم مع الطلاء التي هي سيئة كما الصدأ في الموقع. إذا كنت تتذكر، أنه من المفيد أيضا إضافة قطرة واحدة من النفط رقيقة أو بخ من WD40 (أو ما يعادلها) إلى قاعدة الحلمة للسماح لها بالوصول الى الزوجين العلوي من المواضيع.
بعض السيارات لدينا طبلة الفرامل في العمق، وحتى هنا يمكنني إزالة الطبول، وإزالة الصدأ، Kurust وترسم لهم، عادة في الفضة Smoothrite. أنابيب الفرامل وتنزف الحلمات لا تنسجم مع الطبول ولكن من خلال طبلة لوحة الظهر، وذلك في حين تتم إزالة العجلة والطبول، وسلك فرشاة نهاية الأنابيب والحلمات وKurust هذه كذلك.
لديك الآن مجموعة من الصدأ مجانا، أنيق جدا يبحث، الفرجار والطبول مع تجهيزات من شأنها أن التراجع نأمل عند الحاجة. جميل أن تعرف أن بنتلي في شلتنهام الخروج إلى بلدي المعايير.
عند هذه النقطة يجدر إضافة تذكير بأن الفرامل السائل يمتص الرطوبة من الهواء وبالتالي يجب أن يخرجوا وغيرت كل ثلاث سنوات، وبالتالي الحاجة لتكون قادرة على التراجع عن الحلمات تنزف.
توني Merrygold من الطريق المفتوح هو خبير في استئجار السيارات الكلاسيكية بعد أن كنا في الأعمال التجارية في المملكة المتحدة منذ عام 1997 تشغيل الطريق المفتوح. يدير توني دورات إخبار الناس كيفية إنشاء شركة لتأجير السيارات، بعد أن تدرب أكثر من 200 شخص على مدى السنوات العشر الماضية.
الجمع بين خلفيته 20 عاما في مجال المبيعات والتسويق مع علمه صناعة تأجير السيارات الكلاسيكية، في أوائل عام 2008 بدأت توني شبكة بوابة جديدة كلاسيكي تأجير السيارات في العالم - قائمة شركات تأجير الكلاسيكية والسيارات الرياضية في جميع أنحاء العالم. في غضون ثلاثة أشهر من إطلاقه هذا الموقع حقق جوجل الموقع من 4/10 وكان يظهر على الصفحة الأولى من Google.com عند بحث المستخدمين باستخدام "تأجير السيارات الكلاسيكية.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق