أعلان الهيدر

الاثنين، 11 يوليو 2016

الرئيسية كيفية تعزيز ينكدين الشخصي الخاص بك في نتائج البحث

كيفية تعزيز ينكدين الشخصي الخاص بك في نتائج البحث


التأكد من ملفك الشخصي ويمكن الاطلاع على LinkedIn® فائقة الأهمية لأنك واحد من 249 مليون شخص يتنافسون على الاهتمام الشخصي. اليوم، عندما نفكر في العثور على شيء، ونحن نفكر في جوجل أو أي محرك البحث حيث نعرف إبرة لدينا في هذا البند كومة قش هو مجرد بحث زر انقر بعيدا. كنت، في الأساس، هي المنتجات عبر الإنترنت على LinkedIn® (تماما مثل العناصر التي تبحث عنها على الأمازون). كنت العلامة التجارية المهنية. وقال العلامة التجارية المهنية ليست جيدة لكم ما لم يتم وضعه لك بطريقة تسمح لك ليتم البحث (وجدت). على LinkedIn® (وأي محرك بحث)، وهذا يتطلب معرفة أساسية من كبار المسئولين الاقتصاديين.

ما هو سيو، تسأل؟

كبار المسئولين الاقتصاديين لتقف على "محرك البحث الأمثل" أو ببساطة: فن كونها وجدت بين جميع فوضى الإنترنت. هذا ما يحدد المكان الذي تظهر أو رتبة في نتائج البحث. أنت في صفحة واحدة من النتائج، نحو الجزء العلوي؟ (ياي)! أو هل أنت على الصفحة 35 (أنت تعرف أنها الصفحة التي لم تحصل على عندما كنت في محاولة للعثور على أفضل النتائج على الانترنت).

لماذا هو سيو مهمة لLinkedIn®؟

كبار المسئولين الاقتصاديين من المهم فائقة لLinkedIn® لأنه إذا كنت تفكر في ذلك - الغرض الوحيد لكونها على LinkedIn® هو إيجاد أو العثور عليه. وبصراحة، عندما يتعلق الأمر بالبحث عن الوظيفة، والشيء الوحيد الأفضل من الحاجة إلى تقديم طلب للحصول على وظيفة جديدة (زيادة المبيعات، يصبح مؤثرا والصناعة، وإدراج هدفك هنا) يتم العثور عليها من قبل مدير التوظيف، وبدء التشغيل، العميل، الاتصال الرئيسية، أو المجند.

كيف كبار المسئولين الاقتصاديين العمل على LinkedIn®؟

حيث يمكنك رتبة في نتائج البحث LinkedIn® واستنادا على الصلة لالباحث. (خذ لحظة لهضم). وهذا يعني حتى لو كنت وأديت بالضبط كلمات البحث نفسه، فإن نتائجنا ستكون مختلفة تماما. ذلك أن لها صلة العديد من الباحثين على LinkedIn® المهم.

ما يمكنك القيام به لتعزيز أهمية LinkedIn® الخاصة بك؟

معرفة كيفية تكون ذات صلة على LinkedIn® مهمة لكبار المسئولين الاقتصاديين وأيضا بسيطة الى حد كبير لتطبيق. حتى لو كنت لا تفهم كبار المسئولين الاقتصاديين بالكامل، وهناك 4 خطوات بسيطة لتصبح أكثر أهمية في التعريف الخاص بك LinkedIn® كبار المسئولين الاقتصاديين.

1. اكتمال الملف الشخصي

يجب أن يكون ملفك الشخصي 100٪ كاملة. يشار إلى الوضع الكامل في شريط الحالة على الجانب الأيمن العلوي من صفحة ملفك الشخصي.

2. إضافة مهارات

يمكن إضافة مهارات نحو اسفل صورة LinkedIn® ومهمة لأن الكثير من الناس بحث عن أعضاء LinkedIn® باستخدام كلمات رئيسية المهارات. في حين يمكنك إضافة العديد من المهارات ما تريد من المهم أن يكون الحد الأدنى من 3 (للحصول على معلومات اكتمال). ومن المهم أيضا للحفاظ على مهاراتك الأكثر قيمة نحو الجزء العلوي من هذه القائمة، سوف تكون هذه المهارات التي دفعت بها إلى جهات الاتصال الخاصة بك لالتأييد. والمهارات التي تضم أكبر عدد من موافقات تجعلك أكثر أهمية عندما بحثت من قبل الكلمة مهارة معينة.

3. ربط الشعب (عد اتصالات 2ND و 3rd درجة)

عند البحث عن اتصالات على أساس الكلمات الرئيسية، ويرتبط جزء من طريقة ترتيب النتائج مع درجة من الاتصال إلى الباحث. لذلك إذا كنت اتصال من الدرجة الأولى مع شخص ما، هل من المحتمل أن تظهر على مستوى اعلى في النتائج. الشيء نفسه ينطبق على 2 ودرجة 3RD الاتصالات. الشبكة الواسعة الخاص بك، وأكثر أهمية أن تصبح وبالتالي فإن أفضل استراتيجية هي للاتصال والحفاظ على ربط حتى تتمكن من النمو الشبكة كبيرة بقدر الإمكان.

4. العناوين استخدام المعيار الوظيفي

وأخيرا وليس آخرا يجب عليك استخدام المسميات الوظيفية القياسية عند إنشاء قسم "الخبرة" في ملفك الشخصي. على غرار كلمات المهارات، كلمات العنوان هي أيضا وسيلة شعبية للبحث عن الأعضاء LinkedIn®. على سبيل المثال، إذا كان لديك عنوان القياسية مثل "محاسب" فمن المحتمل أنك سوف تفعل جيدا عندما يبحث عضو آخر الكلمة: "محاسب". ولكن إذا كان لديك عنوان أكثر إبداعا أو أقل القياسية مثل بعض العناوين المستخدمة في الشركات الناشئة، فإنه من غير المحتمل أن متوسط ​​عضوا LinkedIn® سيفكر أو يعرفون حتى للبحث عن عنوان محدد. على سبيل المثال لقد عدت للتو عبر شخص في شركة جديدة، تحت عنوان، "مدرب العملاء." الآن فمن المحتمل أنهم يخدمون دور خدمة العملاء أو الدعم. لو كنت في محاولة لايجاد شخص ما لتجنيد لفريقي خدمة العملاء، وكان هذا المدرب العملاء مثاليا مطلقا، ​​وأنا قد لا تجد لها صورة منح لقب الإبداعي.

حتى تأخذ لحظة لفرشاة عامل أهمية وتطمئن إلى أن عليك أن تكون في طريقك إلى ملف تعريف أكثر الأمثل.

مدونة ارفس 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.